| إختبار التربية المدنية للفصل الثاني | |
|
+5kholod wafa sami3000 alladien hadjer 9 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
hadjer متوسط خبير
عدد الرسائل : 167 العمر : 31 السٌّمعَة : 0 نقاط : 500 تاريخ التسجيل : 07/02/2008
| موضوع: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني السبت فبراير 23, 2008 7:10 pm | |
| ضع + أمام العبارة الصحيحة و - أمام الخاطئة تصدر المحكمة أحكاما ابتدائية قابلة للطعن تصدر المجلس القضائية أحكاما قابلة للطعن تعد المحكمة العليا درجة ثالثة من درجات التقاضي توجد المحكمة العليا في كل ولاية يوقع رئيس الجمهورية المراسيم التنفيذية
أذكر الفرق بين كل من المحكة العليا و مجلس القضاء المرسوم الرئاسي و المرسوم التنفيذي المجلس الشعبي الوطني و مجلس الأمة الوضعية الإدماجية لم يعد رئيس الجمهورية يظطلع بقيادة الوظيفة التنفيذية لوحده ذلك أن الدستور أحدث مؤسستين وزع بينهما الوظيفة الإدارية العليا السندات ينتخب رئيس الجمهورية عن طريق الاقتراع العام المباشر و السري و له صلاحيات منهنا يعين رئيس الحكومة و ينهي مهامه...................... يمارس رئيس الحكومة عدة سلطات منها يرأس مجلس الحكومة يوقع المراسيم التنفيذية ........ التعليمة اعتمادا على ما جاء في الفقرة و السندات أكتب موضوعا تبرز من خلاله معنى الوظيفة التنفيذية تسمية المؤسستين المذكورتين في الفقرة ذكر مهام و صلاحيات كل منهما | |
|
| |
alladien عضو مبتدئ
عدد نقاط م.ر : 0 عدد الرسائل : 105 العمر : 31 السٌّمعَة : 0 نقاط : 25 تاريخ التسجيل : 29/02/2008
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني السبت مارس 01, 2008 1:57 pm | |
| شكررا سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل سهل \ | |
|
| |
hadjer متوسط خبير
عدد الرسائل : 167 العمر : 31 السٌّمعَة : 0 نقاط : 500 تاريخ التسجيل : 07/02/2008
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني السبت مارس 01, 2008 2:44 pm | |
| | |
|
| |
sami3000 عضو جديد
عدد الرسائل : 3 العمر : 50 السٌّمعَة : 0 نقاط : 0 تاريخ التسجيل : 02/03/2008
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني الأحد مارس 02, 2008 8:35 pm | |
| الجزء الخاص بالوضعية الادماجية خاطئ 100في 100 ياخي اظلع جيدا على كيفية صياغة الاوضعية الادماجية كي لاتتحمل ذنوب التلاميذ الابرياء | |
|
| |
hadjer متوسط خبير
عدد الرسائل : 167 العمر : 31 السٌّمعَة : 0 نقاط : 500 تاريخ التسجيل : 07/02/2008
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني الإثنين مارس 03, 2008 5:18 pm | |
| | |
|
| |
wafa عضوة مميزة ** وسام فضي **
عدد نقاط م.ر : 0 عدد الرسائل : 996 العمر : 31 الدولة : السٌّمعَة : 0 نقاط : 203 تاريخ التسجيل : 02/02/2008
عدد دعوة الاعضاء مجموع عدد الاعضاء: 0
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني الإثنين مارس 03, 2008 5:27 pm | |
| | |
|
| |
hadjer متوسط خبير
عدد الرسائل : 167 العمر : 31 السٌّمعَة : 0 نقاط : 500 تاريخ التسجيل : 07/02/2008
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني الإثنين مارس 03, 2008 5:52 pm | |
| لكن سيدي في الوضعية الأدماجية لخصت قليلا لكن هذا لم يكن واضحا فكيف عرفت؟؟؟؟؟؟؟؟ | |
|
| |
kholod عضو خبير
عدد الرسائل : 940 العمر : 31 السٌّمعَة : 0 نقاط : 502 تاريخ التسجيل : 15/02/2008
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني الثلاثاء مارس 11, 2008 9:23 pm | |
| | |
|
| |
AMIRA-y نائب المدير
عدد نقاط م.ر : 0 عدد الرسائل : 10478 الدولة : السٌّمعَة : 9 نقاط : 7988 تاريخ التسجيل : 22/02/2008
عدد دعوة الاعضاء مجموع عدد الاعضاء: 0
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني الثلاثاء أبريل 01, 2008 10:54 pm | |
| مشكورة أظنه سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهـــــــــــــــــــــــــــــل بارك اله فيك | |
|
| |
lilita متوسط خبير
عدد الرسائل : 271 العمر : 31 السٌّمعَة : 0 نقاط : 0 تاريخ التسجيل : 21/02/2008
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني الإثنين أبريل 07, 2008 7:01 pm | |
| | |
|
| |
daicha وسام التميز
عدد الرسائل : 252 العمر : 31 السٌّمعَة : 0 نقاط : 501 تاريخ التسجيل : 06/02/2008
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني الإثنين أبريل 07, 2008 7:27 pm | |
| | |
|
| |
abbas.tawam عضو خبير
عدد نقاط م.ر : 0 عدد الرسائل : 554 العمر : 30 الدولة : السٌّمعَة : 4 نقاط : 180 تاريخ التسجيل : 06/02/2008
عدد دعوة الاعضاء مجموع عدد الاعضاء: 0
| موضوع: رد: إختبار التربية المدنية للفصل الثاني السبت فبراير 28, 2009 7:59 pm | |
| | |
|
| |
| إختبار التربية المدنية للفصل الثاني | |
|